الموقعمدارس وجامعات

مدير وحدة التطوير المستمر والاعتماد بـ زويل: المستوى المتميز لخريجي المدينة محليًا و دوليًا دليل على جودة التعليم

قال الدكتور تامر عاشور، مدير وحدة التطوير المستمر والاعتماد بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن المستوى المتميز لخريجي زويل على المستوى المحلي والدولي، دليل على جودة التعليم بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأوضح أن المدينة تسعى لحصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد الدولي كغيرها من برامج جامعة العلوم والتكنولوجيا المختلفة، وذلك رغم أن العام الدراسي الجديد هو عامها الأول إلا أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تبذل العديد من الجهود في سبيل ذلك.

وفي سياق متصل، أشارت مدينة زويل إلى تقديم خصم 25% لطلاب السنة الأولى فقط، لتصبح المصروفات الدراسية بعد الخصم 67,200 جنيه مصري.

نرشح لك :  مدينة زويل تستقبل طلاب البرنامج الدولي ASF في دورته الثالثة على التوالي

وأوضحت أن الحد الأدنى للقبول بكلية الإدارة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل ٥٧٪؜
للشعبتين الادبى والعلمى، مشيرة إلى أنه يمكن التقديم عبر الرابط التالي: https://undergrad.zewailcity.edu.eg/application/.

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى