الموقعمدارس وجامعات

مدينة زويل تستقبل طلاب البرنامج الدولي ASF في دورته الثالثة على التوالي

استقبلت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الطلبة الدوليين من برنامج ASF الدولي، في دورته الثالثة على التوالي بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، والذي يتم تنظيمه بواسطة شركة تريس للتدريب و تكنولوجيا التعليم.

وقام الطلاب بجولة في مختبرات مدينة زويل والمبنى الأكاديمي، واطلع الطلاب على تجربة وخبراتها التعليمية كمؤسسة عالمية المستوى.

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

نرشح لك : رئيس مدينة زويل: تقديم 232 منحة كاملة لأوائل الثانوية العامة 2023 .. تعرف على الشروط

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى