الموقعمنوعات

«مثلث التوحيد».. قرآن أمريكي محرف بالأسواق

السوشيال ميديا تشتعل بسبب تحريف القرآن.. ومتابعون: بيتوزع على المتفوقين وكله تحريف

كتبت- دعاء رسلان

على مدار الساعات الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب بشأن ترويج الولايات المتحدة الأمريكية لكتاب يسمى “مثلث التوحيد”، والذي تحاول فيه تحريف القرآن الكريم، بنشر مزاعم أنه كتاب جامع للأديان.

وعلق محمد حسن، أحد رواد “فيس بوك”: “يوجد الآن كتاب اسمه مثلث التوحيد يوزع على المتفوقين في المدارس الأجنبية في الكويت يحتوي على 77 سورة مختلطة من الكتب السماوية المحرفة تبدأ بسورة الفاتحة المحرفة وسورة اسمها المحبة ويبدأ البسملة المحرفة لمزيد من المعرفة”.

وكتبت أخرى: “مجموعة آيات من مصحف مثلث التوحيد تعمل الولايات المتحدة الأمريكية بشكل دؤوب على نشر كل ما له علاقة بمصحف مثلث التوحيد كما تعمل على زرعه في عقول البشر أجمع.. وتحرص على محاربة الدين الإسلامي بشكل واضح وصريح، وللأسف تمكنوا من نشر عدد لا بأس به من المصحف المحرف.. كما يوجد مجموعة من الآيات التي تم تحريفها ويطلق عليها الفرقان”.

وعلق محمد علي، أحد رواد «فيس بوك»: “حسبنا الله ونعم الوكيل.. أمريكا قامت بتأليف القرآن وأصدرته بكتاب جديد اسمه مثلث التوحيد، ويحتوي على سور من القرآن محرفة وسفر من التوراة والإنجيل.. وهو الآن يوزع في الكويت وممكن أن يصل إلينا”.

وقالت رحمة سلامة: “حسبي الله ونعم الوكيل أمريكا تصدر مصحف محرف للقرآن الكريم ( مثلث التوحيد).. مهما حاولوا التحريف في كتاب الله يكفي قول الله سبحانه وتعالى بسم الله الرحمن الرحيم (بَلْ هُوَ قُرْءَانٌ مَّجِيدٌ فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ ) صدق الله العلي العظيم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى