الموقعرياضة

«مش عاجبني اللي بيحصل».. «الموقع» يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع خالد بيبو بعد أزمة أفشة وكهربا

كتب – محمد علاء

شهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماعًا عاصفًا داخل القلعة الحمراء بين محمود الخطيب رئيس النادي وخالد بيبو مدير الكرة.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ”الموقع“، أن الخطيب قد أبدى استيائه من طريقة تعامل خالد بيبو مع نجوم الفريق داخل غرفة ملابس المارد الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية، اعتراض عدد من لاعبي المارد الأحمر بسبب عدم مشاركتهم في تشكيل الفريق بصورة منتظمة ومن بينهم أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومؤخرًا محمود كهربا الذي كان غاضبًا من عدم مشاركته أمس أمام الإسماعيلي.

الخطيب طالب خالد بيبو بفرض مزيد من الصرامة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الفريق مُقبل على مرحلة حاسمة هذا الموسم وسيخوض مواجهات مهمة للغاية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز.

على صعيد آخر، احتفل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمباراته رقم 100 مع المارد الأحمر على هامش مران الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب مختار التتش.

وأكمل عبد المنعم مباراته رقم 100 مع الفريق الأحمر خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

نرشح لك : «كولر» يطلب معاقبة «كهربا» بعد واقعة الإسماعيلي..خاص

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الجونة المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن مباراة الجونة المقبلة.‏

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.‏

واستكمل باقي اللاعبين المران الذي اشتمل على جزء بدني وتنفيذ الجوانب الفنية ‏والخططية في الجزء المخصص لتدريبات الكرة.‏

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس ‏على استاد برج العرب، ورفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة.‏

على صعيد آخر، قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على حسين الشحات في مباراة الجونة المقبلة، ببطولة الدوري العام بعدما خرج من التشكيل الأساسي في مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي أمس، ودخل في الشوط الثاني.

واعتمد المدرب السويسري على بيرسي تاو وأحمد عبدالقادر، للمباراة الثانية على التوالي أمس أمام الإسماعيلي في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، لكن أحمد عبدالقادر تعرض لإصابة.

ووفق مصدر داخل النادي الأهلي، لم يستبعد المدرب السويسري الشحات من حساباته لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي كلاعب أساسي، وأنه يراه مهمًا للغاية لتلك المباراة، وتحدث معه بشكل مكثف عن أهمية التركيز وسرعة استعادة مستواه نظرًا لحاجته الملحة إلى جهوده.

وتابع بأنه سوف يسعى إلى تجهيزه خلال المواجهات المحلية المقبلة ليكون وأنه يؤمن تمامًا بأنه سيلعب دورًا هامًا في الفترة المقبلة لما يتمتع به من حسم وفعالية كبيرة أمام المرمي.

وعاد حسين الشحات من الإصابة ليشارك أمام الدراويش بعدما أصيب أحمد عبدالقادر، لكن مركز الجناج يجد منافسة مشتعلة بين الرباعي بيرسي تاو، وحسين الشحات، وعبدالقادر، ورضا سليم.

وتألق أحمد عبدالقادر في المبارايات الأخيرة للأهلي، بعد فترة جفاء في العلاقة مع مديره الفني، وتدخل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بنفسه لحل الأزمة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى