الموقعفن وثقافة

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

كتب: أحمد عارف

تسببت صورة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي نشرتها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في إثارة جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وتم التركيز على مشاركتها كضيفة في الحلقة القادمة من برنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC، فما هو موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة؟

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، من المقرر أنها ستُعرض يومي الاثنين والثلاثاء، الموافق 6 و7 مايو المقبل، حيث يتم إنتاج البرنامج من قِبل قناة DMC، ويُعرض في تمام الحادية عشرة مساءً في كل من الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، وما ستتحدث عنه ياسمين خلال الحلقة، وخصوصًا فيما يتعلق بأحمد العوضي، الذي تم الإعلان عن انفصالها عنه مؤخرًا.

ياسمين عبد العزيز ضيفة برنامج صاحبة السعادة

ينتظر الكثير من موعد حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة، وذلك بعد نشر الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي ستكون ضيفة الحلقة القادمة، حيث أصبحت ياسمين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي استمرار لسلسلة تشويقاتها، قامت إسعاد يونس بنشر صورة ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتها الرسمية على Facebook بنفس الأسلوب المعتاد، وعلقت عليها بسؤال: “ضيفتي في الحلقة القادمة، من تعتقدون أنها؟”، لتكشف ياسمين عبدالعزيز هي نفسها في التعليقات، مُدمجة بذلك مفاجأة الحلقة.

أثناء استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، نشرت ياسمين عبدالعزيز صورًا على Instagram تظهرها وهي تتناول البصل الأخضر بطريقة غير تقليدية، مما أثار دهشة الجمهور.

في إحدى الصور، كانت “ياسمين” تستمتع بوجبة البصل الأخضر بجانب إسعاد يونس التي كانت تحمل عودًا من البصل أيضًا، تعبيرًا عن احتفالهما بشم النسيم. وعلقت “ياسمين” على الصورة بعبارة مرحة قائلة: “أحلى من البصل مفيش”.

وعبر المعجبون عن حماسهم لمشاهدة الحلقة، خاصة وأنّ هذا الظهور الإعلامي يعتبر الأول بعد انفصالها عن أحمد العوضي، حيث انتشرت التعليقات الإيجابية والداعمة لها وللبرنامج.

اقرأ أيضًا

«أحمد العوضي»: تأثرت نفسيا بعد طلاقي من ياسمين عبد العزيز وهي في حياتي حاجة كبيرة جدا

«شيرين عبد الوهاب»: ياسمين عبد العزيز اتعمل لها سحر أسود

«بدرية طلبة»: ياسمين عبد العزيز بتخدم عليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى