الموقعفن وثقافة

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

كتب: أحمد عارف

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2، الذي يجسد دور البطولة فيه النجم كريم محمود عبد العزيز على منصة شاهد، حيث أنه يثير حماس الجمهور منذ عرض أول حلقاته، التي حققت إعجابًا كبيرًا من الجمهور، وفيما يلي تفاصيل مواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 والقنوات الناقلة

يترقب الجمهورمواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقات الجديدة، حيث بدأ العرض يوم الخميس الماضي الموافق 25 أبريل 2024، على منصة شاهد، ومن المقرر عرض حلقتين من المسلسل كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

يُعتبر مسلسل “البيت بيتي 2” استكمالاً لأحداث الجزء الأول، ويتناول قصة ممزوجة بين الكوميديا والرعب، ويُجبر “بينو”، الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة لتسوية ميراثه، لكنه يفاجأ بمغامرات مرعبة تنتظره وتهدده في الوقت نفسه عندما يكتشف محتوى الميراث الذي تركه له الأجداد.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يُشارك في مسلسل “البيت بيتي 2″، نخبة من نجوم الفن، ومن بينهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، ومحمود حافظ، ويُعد العمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وتولى إخراجه خالد مرعي.

ما عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني؟

انطلقت منصة شاهد VIP بعرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “البيت بيتي 2″، الذي يشارك في بطولته الفنانان مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، ومن المتوقع أن يتألف هذا الجزء من 10 حلقات.

اقرأ أيضًا

حسن الرداد يكشف سر تشابه مشهد وفاة والدته في المسلسل والواقع

ننشر أبرز مسلسلات الدرامة الرمضانية التي سحرت الجماهير وتفاعل معها

تأجير الأرحام بين التحريم والتجريم.. «سيناريست» يكشف مفاجآت عن مسلسل صلة رحم.. وجرأة موضوعه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى