الموقعرياضة

مجدي طلبة لـ«الموقع» :«سلاحان حرما الأهلي من الفوز بالقمة.. والفريق يحتاج لغربلة»

كتبت-مريم سامي

قال الكابتن مجدي طلبة، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الأهلي خسر مباراة الأمس أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، لأنه لم يتم تأهيل ذهنيًا للقمة بشكل جيد.

وأضاف “طلبة” في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، أن غياب التحضير الذهني سواء من الجهاز الفني للاعبين، أو لأنفسهم أظهر حالة من العدم التركيز الشديد، بخلاف الزمالك الذي كان أكثر تركيزًا وجاهزية نفسية للمباراة.

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، أن تباعد الخطوط بين اللاعبين أمس في صفوف الأهلي وغياب حلقة الوصل كان أكثر الأسباب الفنية التي مهدت لتلك الخسارة الكبيرة.

نرشح لك: قائد الأهلي السابق يطالب بثورة تغييرات في الفريق

وشدد على أن الأخطاء الفردية في القلعة الحمراء كانت كارثية ومهدت للخسارة، خاصة أخطاء محمد الشناوي وياسر إبراهيم التي من الصعب أن يرتكبها لاعب كبير في مباراة مهمة بهذه القيمة.

وأكد طلبة أن هناك عدد كبير من اللاعبين لا يتحملون الضغوط ولا يصلحون للبقاء في القعلة الحمراء، مطالبًا بضرورة إجراء تعديلات كبيرة في قائمة الفريق الصيف الجاري.

وطالب نجم الأهلي بضرورة دعم المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش وعدم تحميله مسؤولية أخطاء الآخرين، لافتًا إلى أن مطالب رحيله غير عقلانية ولا تحركها غير العاطفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى