رياضة

المخرج هشام عبدالودود يتبرأ من إلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي

كتبت أميرة السمان

علق هشام عبدالودود، مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي التي جرت أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على هدف الضيوف الملغى والذي ساهم في تفوق الفارس الأحمر.

وأوضح عبدالودود، :” ليس لي علاقة بعدم احتساب هدف مازيمبي، هذه نفس الكاميرات ولا يوجد أي نقاش بيني وبين حكام الفيديو من الأساس”.

وتابع :” بدأت الإعادات باعتباره هدفا وبعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو ليس للمخرج دورا سوى إظهار النافذة على الشاشة، ,الإعدادات داخل النافذة من اختصاصات تقنية الفيديو”.

وأضاف:” قبل بداية المباراة نقوم بعمل اختبار على الكاميرات سويا، لكن أثناء المباراة لا يوجد أي نقاش بيني وبين حكم الفيديو”، جاء ذلك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد».

وفي سياق متصل علقت الاعلامية لميس الحديدي على فوز الاهلي أمام مازيمبي قائلة : ” الأهلي أسعدنا أمس بثلاثية رائعة الجمال أمام مازيمبي صحيح تلك الاهداف كانت رائعة لكن الجمهور كان هو البطل الحقيقي.. منذ بداية المباراىة مولع الاستاد وداعهم للفريق

وواصلت الحديدي، الجمهور مابطلش دقيقة واحدة حقيقي جمهور الأهلي ده حماه.. ويجب أن نفتح لجماهير كل الأندية كلها جمهور الكرة كلها ، إحنا مصر بلد الكرة والتي بها إ ستاد القاهرة رائع الجمال، متابعة : ” مفيش مسرح من غير جمهور، ولا كرة من غير جمهور.

وكان فريق الأهلى قد وصل إلى النهائي الخامس تواليًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والسابع عشر في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على مازيمبى الكونغولى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة على استاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ، جاء ذلك عبر برنامجها ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه على شاشة ON.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى