رياضة

إعلامي يكشف عن تشكيل الزمالك المتوقع للقاء دريمز

كتبت أميرة السمان

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن التشكيل المتوقع لنادي الزمالك، والذي سيخوض مباراة دريمز الغاني التي ستقام غدا الأحد، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال حتحوت ، إن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استقر على تشكيل مباراة الغد والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

وأوضح حتحوت، إن الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، عقد جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني، وشهدت الجلسات تحفيز المندوه لجميع أفراد الفريق من أجل حسم الصعود إلى نهائي البطولة، وتخطي عقبة دريمز الغاني في لقاء الغد.

وطالب الدكتور حسام المندوه الجميع بضرورة التكاتف من أجل عبور هذه المباراة وإسعاد الملايين من جماهير نادي الزمالك، جاء ذلك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد ».

وفي سياق متصل علقت الاعلامية لميس الحديدي على فوز الاهلي أمام مازيمبي قائلة : ” الأهلي أسعدنا أمس بثلاثية رائعة الجمال أمام مازيمبي صحيح تلك الاهداف كانت رائعة لكن الجمهور كان هو البطل الحقيقي.. منذ بداية المباراىة مولع الاستاد وداعهم للفريق

وواصلت الحديدي، الجمهور مابطلش دقيقة واحدة حقيقي جمهور الأهلي ده حماه.. ويجب أن نفتح لجماهير كل الأندية كلها جمهور الكرة كلها ، إحنا مصر بلد الكرة والتي بها إ ستاد القاهرة رائع الجمال، متابعة : ” مفيش مسرح من غير جمهور، ولا كرة من غير جمهور.

وكان فريق الأهلى قد وصل إلى النهائي الخامس تواليًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والسابع عشر في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على مازيمبى الكونغولى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة على استاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ، جاء ذلك عبر برنامجها ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه على شاشة ON.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى