الموقعرياضة

«ماني»: حزين لإصابة محمد صلاح لأنه يرغب في مساعدة منتخب مصر

كتب- أحمد عادل

قال السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي الحالي إن محمد صلاح يستطيع العودة من الإصابة بشكل جيد، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة منتخب مصر أمام غانا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بشد فى العضلة الخلفية.

وقال ساديو ماني فى تصريحات تليفزيونية: محمد صلاح يرغب فى مساعدة منتخب مصر والإصابة خارج عن إرادته، وأنا حزين من أجل محمد صلاح وتعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم بأسبوع، ويستطيع العودة سريعًا.

وحدث تواصل يتم بين الفريق الطبي لـ ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بشأن متابعة حالة محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة المنتخب الغاني وخروجه قبل نهاية الشوط الأول، وغيابه عن مباراتين المقبلة أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة، أو مواجهة دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة، وأن هناك اطمئنان بشأن اللاعب.

ويقوم محمد صلاح الآن نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعمل جلسات طبية، وعلاجية من أجل العلاج من الإصابة التي يمر بها الوقت الحالي، من أجل العودة مرة أخري لمباريات منتخب مصر.

ويتواصل ليفربول مع الجهاز الطبي لـ منتخب مصر من بشأن إصابة محمد صلاح نجم الريدز والفراعنة، بعد الإصابة الأخيرة أمام منتخب غانا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بشد في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى