رياضة

بينهم موعد القمة.. رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدوري حتى الجولة 30 ومؤجلات الدور الأول

كتب – محمد علاء

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مواعيد مباريات جولات الدوري المصري الممتاز، بدايةً من الجولة 14 وحتى الجولة 30 من المسابقة هذا الموسم.

كما أعلنت رابطة الأندية عبر حسابها على منصة “إكس”، مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

ونشرت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة دوري nile؛ إذ من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 15 من أبريل.

على صعيد آخر، أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات على ناديي الزمالك والإسماعيلي، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واقتصرت العقوبات على منع جماهير الناديين من حضور مبارياتهما، بالإضافة إلى تغريم كل فريق مبلغًا ماليًا.

ونشرت رابطة الأندية بيانًا جاء فيه:

حرصًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة على المكتسبات التي تحققت في ملف عودة الجماهير لحضور مباريات دوري نايل، وفي ضوء ما شهده لقاء الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات التالية.

وأضافت:” لعب نادي الإسماعيلي مباراتان بدون جمهور وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه وذلك نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم”.

وزاد:”إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك مباراتين و عددهم 2243 مشجع وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم”.

وتابعت:”وتناشد رابطة الأندية جميع عناصر اللعبة التحلي الدائم بالروح الرياضية ونبذ التعصب، وتنبه الرابطة على إنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات، والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم”.

ويُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة، مع العلم أن الفريق لعب 9 مباريات فقط حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى