رياضة

إعلامية: مفيش مسرح ولا كرة من غير جمهور.. ومشجعي الأهلي البطل الحقيقي

كتبت أميرة السمان

علقت الاعلامية لميس الحديدي على فوز الاهلي أمام مازيمبي قائلة : ” الأهلي أسعدنا أمس بثلاثية رائعة الجمال أمام مازيمبي صحيح تلك الاهداف كانت رائعة لكن الجمهور كان هو البطل الحقيقي.. منذ بداية المباراىة مولع الاستاد وداعهم للفريق

وواصلت الحديدي، الجمهور مابطلش دقيقة واحدة حقيقي جمهور الأهلي ده حماه.. ويجب أن نفتح لجماهير كل الأندية كلها جمهور الكرة كلها ، إحنا مصر بلد الكرة والتي بها إ ستاد القاهرة رائع الجمال، متابعة : ” مفيش مسرح من غير جمهور، ولا كرة من غير جمهور.

وكان فريق الأهلى قد وصل إلى النهائي الخامس تواليًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والسابع عشر في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على مازيمبى الكونغولى بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة على استاد القاهرة الدولى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ، جاء ذلك عبر برنامجها ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه على شاشة ON.

وفي سياق آخر علّق إبراهيم هلهول، مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على مشادة مدرب ليفربول يورجن كلوب ومحمد صلاح، خلال مباراة اليوم.

وقال هلهول، “كلوب أعلن أن الموضوع انتهى في غرفة الملابس، وهم بروفيشنال جدًا”.

وأضاف: مدرب بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم، “الموضوع كان نرفزة ملعب، وصلاح لديه علامات استفهام على الفترات اللي فاتت كلها لأنه مكنش بيبدأ المباريات”.

وأشار: “كلوب وصلاح نموذج ملهم سنتحدث عنهما سنوات طويلة، والمشهد الذي حدث اليوم لن يعكر صفوة العلاقة.. وما حدث طبيعي جدًا”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم السبت.

الجدير بالذكر أنه قد تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد مباراة فريقه ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن دخل في جدال مع محمد صلاح على خط التماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى