الموقعفن وثقافة

ناقدة فنية لـ«الموقع» عن مسلسل “مين قال”: جمال سليمان لا يتقن اللهجة المصرية

كتبت – نورهان أبوزيد:

علقت الناقدة الفنية، فايزة هنداوي، على مسلسل “مين قال”، معتبرة أن “فكرة اختصاره في 15 حلقة حاجة عظيمة”.

وقالت في تصريح خاص لموقع «الموقع»، إن ذلك جعل المسلسل متماسكًا والإيقاع سريع، “فلم يكون هناك حشو وبطىء مما يسبب ملل لدى المشاهدين مثلما يشاهدها في مسلسلات كثيره تحتوي على 30 حلقة.

وأضافت فايزة لـ «الموقع»: المسلسل ناقش العديد من القضايا المهمة جدًا والملموسة في واقعنا ومنها: العلاقه بين الأب وأبنائه والهامش الذي يمكن أن يترك للأبناء في حرية الاختيار وتقرير مصيرهم، والدنيا التي تغيرت من حولنا والتكنولوجيا التي غيرت حياة الشباب.

وتابعت: أصبحت هناك مساحة كبيرة بين الآباء و الأولاد، لأن هناك اختلاف بين الجيلين بشكل كبير “غير زمان” كان هناك فرق ولكن قليل عكس الآن بسبب وجود الإنترنت وتفتح الجيل على العالم بشكل واسع فناقش المسلسل تلك الفكرة.

وتابعت “هنداوي”: المسلسل ناقش الأشياء التي يواجهها الشباب مثل العلاقات العاطفية، الاختلاف عن الآخرين، العلاقات الاجتماعية، التعليم ومدى جدواه والتعليم بالشكل الحالي هل هو مفيد أم من المفترض أن يتطور ويكون تكنولوجي مثلما حدث في العالم فكل تلك قضايا هامة ناقشها المسلسل.

كما أشادت بدور جميع الممثلين، قائلة إن دورهم كان هايل جدًا، وقالت: “أحمد داش حاطت رجله بقوة على سلم البطولة والنجومية.. وباقي فريق العمل كانوا عاملين دورهم بشكل كويس أوي”.

وعلقت فايزة هنداوي على دور جمال سليمان: لم يستطع حتى الآن إتقان اللهجه المصريه، لذلك أثر على الدور في تأديته برغم بذله لمجهود كبير في ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى