منوعاتالموقع

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع «صاحبة السعادة»

كتبت أميرة السمان

تحل السوبر ستار ياسمين عبدالعزيز يوم الإثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبل، ضيفة على الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة ‏dmc.

تتحدث ياسمين عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق اليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، وتحتفل على طريقتها الخاصة مع “صاحبة السعادة” بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

برنامج “صاحبة السعادة” من إنتاج قناة dmc ويعرض يومي الإثنين والثلاثاء الحادية عشر مساءً من كل أسبوع.

وكانت قد أكدت الإعلامية مها الصغير، أن حديثها عن الطلاق خلال حلقة سابقة من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه على قناة “CBC”، لم يكن مقصودًا به شخص معين، موضحة أن حديثها بعيد تمامًا عن حياتها العائلية وزوجها الفنان الكبير أحمد السقا.

طالبت الإعلامية مها الصغير، خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، صفحات السوشيال ميديا التي تجتزأ التصريحات والفيديوهات لصنع الترند بمراعاة الحياة الشخصية للأفراد، قائلة:” بطلوا تعملوا ترندات على حساب حياة الناس الشخصية”، لافتة إلى أنها تفاجئت بالأخبار غير الصحيحة التي تحدثت عن علاقتها بزوجها بالفنان الكبير أحمد السقا.

وكانت الإعلامية مها الصغير، تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت عدد من الصفحات والمواقع شائعة طلاقها من النجم أحمد السقا، بسبب حديثها عن ظاهرة الطلاق خلال حلقة البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى