الموقعرياضة

جلسة «الخطيب» تحسم مصير علي معلول مع الأهلي «خاص»

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مصير التونسي علي معلول لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد المصدر، أنّ محمود الخطيب رئيس الأهلي تدخل بنفسه لإنهاء ملف التجديد لعلي معلول، وقرر عقد جلسة معه للاتفاق معه على كل شيء وإنهاء ملف التجديد حيث فضل حسم الأمر عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة للغاية على عكس النتيجة التي خرجت بها المواجهة.
وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، وفرضوا السيطرة على مجريات اللعب، وتوقعت طريقة لعب مازيمبي، لذلك بدأت بتشكيل قريب جدًّا من مباراة الذهاب»، مضيفًا: «استطعنا خلق فرص كثيرة وسعيد جدًّا بتركيز اللاعبين وأدائهم طوال المباراة والوصول إلى النهائي».

وردًّا على سؤال حول من يحرس مرمى الأهلي في النهائي، قال مارسيل كولر: «أوفا، عمل بطولة كبيرة جدًا وقدم أداءً مميزًا، ومحمد الشناوي، سيشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق يوم الإثنين المقبل، ولا نعلم مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة النهائية».

وتابع: «مازال أمامنا وقت حتى المباراة النهائية لمعرفة مدى جاهزيته وهل يستطيع المشاركة في المباراة خاصة أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة، أكيد مش هيرجع لحالته في يوم وليلة، هيحتاج وقت حتى يستعيد مستواه الفني، وحتى هذا الوقت سنقرر من هو الحارس الذي سيلعب المباراة النهائية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى