الموقعفن وثقافة

ميس حمدان لـ«الموقع»: أنا رئيسة تحرير غير نمطية في «عودة البارون»

كتبت – أميرة عاطف:

تنتظر الفنانة ميس حمدان عرض مسلسل “البارون”، والذي تشارك به مع الفنان الكبير حسين فهمي، ومجموعة من الفنانين العرب.

وفي تصريحات خاصة لـ “الموقع” قالت: الحمد لله لدي ثلاثة أعمال مختلفة ومتنوعة وأظهر في كل عمل بشخصية مختلفة أيضا، ففي مسلسل “البارون” مع النجم الكبير حسين فهمي أجسد شخصية صحفية ورئيسة تحرير اسمها جيهان صبرى، وهى دؤوبة جداً تحب عملها، وترى الأمور دائماً بوجهة نظر مختلفة عن كل الناس.

وأضافت حمدان: الشخصية تكسر نمط تناول الأعمال الدرامية لشخصية رئيس التحرير، التي اعتدنا رؤيتها حيث دائما ما تظهر شخصية كبيرة في السن، والناس اللى شغالين في الصحيفة أو المجلة بيبقوا خايفين منها، إنما هنا في المسلسل تجدها بنت بسيطة “ولذيذة جدا مع كل الناس اللى شغالين معاها بتاخد بآرائهم” .

نرشح لك : وليد فواز لـ«الموقع»: عندما عرض على مسلسل «العودة» تعلقت جدا بالشخصية التي أقدمها

واستكملت حديثها قائلة: تقابل جيهان البارون (حسين فهمى) وتحدث بينهما علاقة ليست غرامية، لكنها علاقة ثقة، لأنها منبهرة بيه، وهو يثق فيها جداً ويفتح لها قلبه، ويخبرها عن سر كبير في حياته، ويطلب منها أن تساعده في مواجهة السر .

يذكر أن مسلسل “عودة البارون” بطولة حسين فهمى خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء المرغني، صبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى