رياضة

موقف «موسيماني» من تدريب المنتخب المصري

كتب- أحمد عادل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن مدرب منتخب مصر المقبل، وإمكانية تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: سمعت اسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وما أعلمه أن موسيماني مرحب جدًا بتدريب منتخب مصر إذا تحدث معه أحد من اتحاد الكرة، وما أقوله هو معلومة وليس استنتاجًا.

وفي السياق ذاته، فجر أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، بعدما أوضح أن اتحاد الكرة يتجه للتعاقد مع مدرب وطني، قائلًا: العودة للمدرب الوطني.. القرار خلال ساعات.

وفي وقت سابق، أجرى مسئولو اتحاد الكرة محاولات في الساعات الماضية للتفاوض مع ممثلي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بشأن إمكانية تخفيض أو تقسيط الشرط الجزائي المستحق للمدرب البرتغالي، بعد إقالته من تدريب منتخب مصر.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي المستحق للمدرب فيتوريا نحو 600 ألف يورو، بما يوازي راتب 3 أشهر من راتب المدرب البرتغالي.

وكشفت مصادر في تصريح صحفي، أن المفاوضات التي جرت مع ممثلي فيتوريا، انتهت دون التوصل لحل ودي بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن ممثلي فيتوريا أبلغوا اتحاد الكرة رفض المدرب البرتغالي تقسيط الشرط الجزائي، أو التنازل عن أي مبلغ منه، حيث تمسك المدرب البرتغالي بالحصول على كامل قيمة الشرط الجزائي دون أن يتم انتقاص أي مبلغ منها، كما طلب ممثلو المدرب البرتغالي أن يسدد اتحاد الكرة الشرط الجزائي دفعة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى