رياضة

هل مشادة كلوب وصلاح بداية النهاية لترك ليفربول؟.. مدرب بالاتحاد الإنجليزي يجيب

كتبت أميرة السمان

علّق إبراهيم هلهول، مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على مشادة مدرب ليفربول يورجن كلوب ومحمد صلاح، خلال مباراة اليوم.

وقال هلهول، “كلوب أعلن أن الموضوع انتهى في غرفة الملابس، وهم بروفيشنال جدًا”.

وأضاف: مدرب بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم، “الموضوع كان نرفزة ملعب، وصلاح لديه علامات استفهام على الفترات اللي فاتت كلها لأنه مكنش بيبدأ المباريات”.

وأشار: “كلوب وصلاح نموذج ملهم سنتحدث عنهما سنوات طويلة، والمشهد الذي حدث اليوم لن يعكر صفوة العلاقة.. وما حدث طبيعي جدًا”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم السبت.

الجدير بالذكر أنه قد تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد مباراة فريقه ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن دخل في جدال مع محمد صلاح على خط التماس.

وقال يورجن كلوب إنه لا توجد مشكلة مع محمد صلاح بعد أن تحدث الإثنان في غرفة تبديل الملابس بعد تعادل ليفربول مع وست هام.

وكان صلاح متورطا فيما بدا أنه خلاف على خط التماس مع مديره الفني خلال الاحتفالات بهدف ميخائيل أنطونيو في استاد لندن.

وكان مهاجم ليفربول يستعد للدخول كبديل إلى جانب داروين نونيز وجو جوميز، وبدا أنه يشعر بالاستياء من من كلوب قبل أن يحاول زميله نزع فتيل الموقف بين الثنائي.

وشوهد الفرعون المصري وهو يقتحم النفق مباشرة بعد صافرة النهاية وحاول كلوب شرح الوضع بعد التعادل 2-2 .

وردا على سؤال عما إذا كان بإمكانه أن يقول ما حدث، قال كلوب: “لا لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس، بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر”.

وعندما سُئل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أضاف: “لقد تحدثنا عن الأمر في غرفة تبديل الملابس ولكن تم الانتهاء من الأمر بالنسبة لي، هذا كل شيء، هذا كل شيء، وقد حلت له كذلك؟ “لقد كان انطباعي، نعم.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى