رياضةالموقع

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

كتب: أحمد عارف

يترقب جماهير القلعة البيضاء بفارغ الصبر موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، حيث سيتحدد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية ويحقق حلم اللقب.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية هو ما يثير اهتمام عشاق القلعة البيضاء قبل اللقاء المرتقب، والذي سيقام مساء غدًا الأحد في إياب دور نصف النهائي، على أرضية استاد بابا يارا الرياضي.

بالنسبة إلى موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية المحدد، من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً غدًا الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب “بابا يارا الرياضي” في غانا، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وسيتم بث المباراة في موعدها على قناة بي إن سبورتس 6.

استعداد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

سيُعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم السبت، عند العاشرة صباحًا بتوقيت غانا (الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة)، ويهدف الاجتماع إلى الاتفاق على زي الفريقين ومناقشة الأمور الإدارية والتنظيمية المتعلقة باللقاء المرتقب.

قائمة اللاعبين في مباراة الزمالك

تضم قائمة مباراة الزمالك اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلاثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، سيد عبد الله “نيمار”، مهاب ياسر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

بالنسبة لشيكابالا، فقد تعرض لإصابة في العضلة الأمامية خلال التدريب الجمعة الماضية، وبالتالي سيغيب عن المباراة المرتقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى