الموقعسياسة وبرلمان

ممدوح حمزة يسخر من حوادث الحرائق المتتالية: «3 في 3 أيام.. صدفة دي تبقي اسم مسلسل»

كتبت أميرة السمان

سخر المهندس الاستشاري ممدوح حمزة من حوادث الحرائق المتتالية على مدار الثلاث ايام الماضية في استديو الأهرام، مخزن الأخشاب في بني سويف، التسعيني التجمع، إضافة إلى حريق مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم.

وقال حمزة في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” سابقاً، استديو الأهرام، مخزن الأخشاب في بني سويف، التسعيني التجمع، ٣ حرائق في ٣ ايام !!؟؟، صدفة دي تبقي اسم مسلسل.

الجدير بالذكر أنه قد استأنف صناع مسلسل”جودر” التصوير بعد الحريق الذي اندلع ظهر اليوم الإثنين وسيتم إستئنافه بشكل طبيعي بعد إزالة الجزء الصغير المحترق من الديكور .

ويتواجد في موقع الديكور بشكل آمن بطل العمل الفنان ياسر جلال والمخرج اسلام خيري ومهندس الديكور أحمد فايز ومحمد سعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة ومحمد سري مدير شركة ميديا هب ومصطفى العوضي مدير شركة اروما الشركتين المنتجتين للمسلسل.

وفي سياق آخر اندلع ظهر اليوم الإثنين حريق محدود بديكور مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة بالتعامل الفورى مع الحريق.

وتمكنت الحماية المدنية بالقطاع من السيطرة عليه تماما واخماده ، وقامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت علي الفور إلى مكان الحريق عقب أخطارها من إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق و الاطمئنان تماما علي السيطرة عليه .

وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة علي هذه العمليات.

وأسفر الحريق علي عدد محدود من الإصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الاولية لها بالمركز الطبي بالمدينة .

كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لاسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح ،،، وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف علي أسباب اندلاعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى