الموقعرياضة

  مصدر بالأهلي لـ«الموقع» : تحديد مصير موسيماني بعد 5 جولات

يفتتح فريق الأهلي اليوم مبارياته ببطولة الدوري العام، وسط ترقب كبير من جماهير القلعة الحمراء لاستعادة لقبها المفضل بعدما خسره الفريق لصالح منافسه التقليدي الزمالك في الموسم الماضي.

وتعرض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لانتقادات كبيرة في الأونة الأخيرة، بسبب سوء النتائج من جهة، وخسارته لبطولتي الدوري والسوبر المحلي.

كما يواجه «موسيماني» اعتراضات كبيرة للغاية بسبب أسلوب لعبه، الذي لا يلقى قبولًا لدى القطاع الأكبر من الجماهير الحمراء التي تطالب دائمًا بتغيير استراتيجية اللعب المباشر والطولي إلى الاستحواذ الكامل واللعب بالقوة الهجومية الضاربة.

نرشح لك : موسيماني يجتمع مع «تخطيط الأهلي» ويحضر مؤتمر الخطيب

ووفق مصدر داخل القلعة الحمراء فإن مستقبل الجنوب إفريقي داخل القلعة الحمراء ليس مستقرًا، وأن هناك قرار داخل مجلس الإدارة بأنه سيتم اختباره خلال أول 5 جولات من عمر الدوري العام.

وأوضح المصدر أن الإدارة اشترطت تحقيق مكاسب بالإضافة إلى تغيير الأداء واللعب بشكل هجوم قوي يرضي الجماهير من جهة ويعبر عن هوية الأهلي الفنية.

نرشح لك : هذا توقيت دخولك.. «الموقع» يكشف تفاصيل وعد موسيماني لـ«محمد محمود»

وأكد المصدر أنه اذا استمر «موسيماني» في تقديم العروض المتواضعة فإنه سيرحل عن الفريق بشكل عاجل، لافتًا إلى أن الأهلي تفاوض مع أكثر من اسم خلال الفترة الماضية ليكون بديًلا لبيتسو، وأن البديل سيكون حاضر بشكل سريع.

وتابع المصدر، أن لجنة التخطيط كانت تريد الإطاحة بالجنوب إفريقي قبل انطلاقة الموسم، لكن محمود الخطيب، رئيس النادي طلب منحه فرصة أخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى