الموقعرياضة

هذا توقيت دخولك.. «الموقع» يكشف تفاصيل وعد موسيماني لـ«محمد محمود»

يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي أزمة كبيرة، بسبب وجود عدد كبير من النجوم في الفريق وهو ما يجعله في موقف حرج حينما يختار قائمة المباريات.

وشهدت اختيارات موسيماني لمباراة الإسماعيلي المقرر لها غدًا في افتتاح بطولة الدوري العام، غيابات مهمة لأكثر من اسم بينهم كريم فؤاد القادم من نادي النجوم بصفقة اقتربت من 15 مليون جنيه هذا الصيف.

وضمت قائمة الغيابات كلًا من : «إصابة : محمد الشناوي – وليد سليمان – محمود متولي – محمود وحيد – صلاح محسن» وجميعهم للإصابة.
فيما غاب لأسباب فنية كلًا من :« رامي ربيعة – كريم فؤاد – طاهر محمد طاهر – محمد محمود – أحمد نبيل كوكا».

وفي هذا السياق أوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، أن بيتسو موسيماني عقد اجتماعًا مع محمد محمود حثه خلاله على ضرورة الصبر لحين الحصول على فرصة.

ووعده بالمشاركة تدريجية، لكنه طلب منه تفهم الموقف وأنه كمدير فني لا يستطيع استبعاد العناصر الأساسية في وسط الملعب لطالما تؤدي بشكل جيد، لافتًا إلى أن حصوله على فرصة في هذا التوقيت على حساب قفشة أو عمرو السولية سيكون أمر صعب.

لكنه نوه إلى أن الفريق سيتعرض لضغط مباريات وسيحتاج لإراحة الجميع، عوضًا عن الاصابات المحتملة، وكل هذه الأمور ستزيد فرص «محمود» في المشاركة.

وأكد «موسيماني» للاعب أن الفيصل في مصيره ومستقبله مع الفريق هو مدى استعداده وجاهزيته لهذه اللحظة، فإذا كان حاضرًا ومستعدًا على المستوى الذهني والبدني يمكنه استغلال الفرصة والتمسك بها، وهذا حال كرة القدم، وفق ما ذكره بيتسو للاعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى