الموقعرياضة

«مرتضى منصور»: « ممدوح عباس عايز يعكنن على جماهير الزمالك»

كتب – أحمد عبد العليم

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” على قرار تأييد الحجز على أرصدة الزمالك وكواليس اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة مساء أمس الأحد.

وكانت محكمة الأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، قضت برفض تظلم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على الحكم بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك لصالح ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

وقال مرتضى منصور: “مجلس الإدارة عقد اجتماعا طارئا لمناقشة كافة القضايا. لا أعلم من يحمي ممدوح عباس وأناشد القاضي الذي أصدر الحكم لو كان هناك مستندا واحدا مما قدمته مزورا فأنا أريد أن أُسجن”.
وأكمل منصور “ممدوح عباس حصل على أمواله أربعة مرات وهذا الأمر مثبت بالمستندات وقدمت كل هذا للمحكمة ولأجهزة الدولة. الجميع يشاهد في صمت. عمال وموظفي الزمالك ليس لهم ذنب في الحجز على أرصدة النادي ومع هذا سأوفر لهم المستحقات لأننا في بداية شهر جديد”.

واسترسل منصور “سأكشف عن نتائج اجتماعي مع وزير الشباب والرياضة الذي عُقد مساء الأحد لمدة ساعتين، في حلقة الخميس على قناة “الزمالك” وسأذكر ما قلته للوزير وما قاله لي في الاجتماع ورده على طلبي”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بالقول: “ممدوح عباس يستيقظ في صباح كل يوم؛ لكي يحزن جماهير نادي الزمالك وهذا الحجز سيعرقل مسيرة الفريق وسأقوم بالاستئناف على الحكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى