الموقعرياضة

«مرتضى منصور» لـ«حازم إمام»: «أنت بتدمر الزمالك»

كتب – أحمد عبد العليم

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومه على حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، بسبب منع قيد صفقات الفارس الابيض الشتويه.

وقال مرتضى في مداخله هاتفية عبر قناة الزمالك: “قدوم كلاتنبرج كان هدفه تحقيق العدالة، ولكنه فجأة قد تحول بسبب أحمد شوبير، هناك حملة تمت ضده، تقدمت بـ 50 شكوى للشركة الراعية ضد شوبير ولم يحدث أى شىء”.

وأضاف: “بسبب اللوبي الأجرامي الذي يقوده أحمد شوبير أصبح الزمالك في المركز الخامس في شهر فقط بعد ما كان في صدارة جدول الدوري”

وواصل مرتضى: ” حازم إمام هو من أتى بمارك كلاتنبرج والمدير الفني للمنتخب وهو الذي يدير الكرة في الاتحاد وهو الذي أوقف قيد لاعبي الزمالك”.

وتابع: ” اعترضت على التحكيم بكل أدب ولم اخطىء في كلاتنبرج، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب قال لي لم نستفيد من كلاتنبرج، كلاتنبرج رحل بسبب تأخر راتبه لمدة شهرين وليس لي علاقة برحيله عن منصبه”.

واردف مرتضى: ” محمود الخطيب أدخل الأهلي كأس العالم للأندية مجاملة وهذا ليس من حقهم، وتأهلوا لدوري أبطال إفريقيا وليس من حقهم”.

وشدد: “في مهزله في اتحاد الكرة، يقودها حازم امام، ورفضوا تسلم 5 مليون نقدا وكذلك الشيكات وتحويل من الشركه الراعيه، ومستحقات مشاركة الجزيري في كأس العالم كل تلك الحلول اتحاد الكره رفضها من احل قيد الصفقات”.

وزاد مرتضى:” لان انا حزومه وهاربيك يامرتضى، لا لن تستطيع، انا سفرتك ايطاليا ولما فشلت رجعتك، وخدوك في الاتحاد ومجلس الشعب من أجل اسم الزمالك، وانت بتدمر الزمالك”.

واكد: “انا بطمئن الجماهير، ماحدث مهزله ستؤدي لايقاف النشاط الرياضي في مصر، منع القيد انت بتحارب حماهير الزمالك هم متحصرين لكن الظلم زاد”.

واشار:” لما الاتحاد الدولي يقولك لاعب موقوف تلعبه و3 متاح لهم المشاركه تمنعهم من اللعب، انت لا تملك ابقاف القيد لن اذيع ما قمت بتصويره في اتحاد الكرة الان”.

وواصل: “لاعبي الزمالك سيتم قيدهم، ولدي مستندات بوجود 68 حاله التسجيل تم في الميعاد والقيد بعدها ب4 ايام، وبأكد هيتقيدوا بالادب بالادب بالادب، لان مش من سلطتك توقف قيد الا بحكم محكمة او من الفيفا”.

واختتم:” ارسلت اليوم 5 مليون جنيه نقدا والاخ وليد العطار اعتذر وقال لايوجد احد في الاتحاد لكي يستلم الاموال، يوم الاحد هرسل 10 مليون جنيه وليس 5 كما طلبوا لحل الازمه وقيد اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى