الموقعرياضة

محمد كمونة لـ «الموقع» :«هكذا سرق فيريرا القمة.. وخطوة واحدة تعيد الأهلي مع سواريش»

كتب- سيف رجب

قال محمد كمونة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أن أسباب فوز نادي الزمالك على الأهلي يأتي على رأسها الانضباط الذي رزعه المدير الفني الكبير في القدرات جيسفالدو فيريرا.

وأضاف “كمونة” في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أن «فيريرا» كان أهم أسباب الانتصار أمس، بعدما بدأ بالضغط على الأهلي وتسبب في إرباكه بشكل كبير، عوضًا عن حكمته الكبيرة في إدارة المباراة.

نرشح لك: هشام يكن لـ«الموقع» :« الزمالك يجني ثمار الاستقرار.. وسواريش لا يٌسأل عن الهزيمة»

وتابع نجم الزمالك السابق، أن أشرف بن شرقي من أفضل المحترفين الذين انضموا إلى نادي الزمالك عبر تاريخه، وسيترك أثر كبير في الفريق، وربما يتأثر الفريق بغيابه في الفترة المقبلة من عمر الدوري، مطالبًا بضرورة التعاقد مع صفقة سوبر الموسم المقبل لتعويض رحيله خاصة وأن الزمالك فريق كبير يستطيع ضم الأفضل دائمًا.

وأشار إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي لا يحاسب علي الهزيمة، لأنه لم يستكشف الفريق بشكل كافي، ولكنه مدرب مميز، ومنضبط، ولديه فكر خاص وجيد.

وتابع أن لاعبي النادي الأهلي محبطين بشكل كبير، وعلي المدير الفني مسؤلية إخراج اللاعبين من هذه الحالة، ورفع الروح المعنوية لهم من جديد، مشيرًا إلى أن أهم عوامل عودة الفريق للانتصار أن يستقر البرتغالي على الطريقة التي سيلعب بها واللاعبين الذين لديهم القدره على تنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى