الموقعرياضة

مانشستر سيتي يعلن تجديد تعاقد كول بالمر حتي 2026

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأثنين، تجديد تعاقد لاعب الوسط الشاب كول بالمر، لمدة 5 مواسم جديدة.

وبذلك يرتبط الاعب الذي ظهر للمرة الأولي مع الفريق الأول، بمباراة بيرنلي في كأس كاراباو، المقامة في شهر سبتمبر الماضي، بالسماوي حتي يونيو 2026.

وأعرب صاحب ال19 عاماً، عن سعادته بتجديد التعاقد قائلاً:” إنه حلم وأصبح حقيقة، وأعتقد أن عائلتي سعيدة بذلك أيضًا، إنها لحظة فخر كبيرة”.

وتابع بالمر:” عندما جئت إلى الفريق الأول لأول مرة كان الأمر صعبًا بعض الشيء، ولكن لم تكن هناك ضغوط وكنت أريد اللعب، وما زلت هنا، لذلك أعتقد أنني أؤدي بشكل جيد”.

واختتم الشاب حديثه عبر الموقع الرسمي للنادي قائلاً:” لقد تقدمت بشكل جيد لأنني أتدرب مع أفضل اللاعبين يوميًا، ولاعبو الفريق الأول يتحدثون إليّ دومًا ويقدمون النصائح، وهذا يساعدني كثيرًا”.

الجدير بالذكر أن بالمر إيضاً شارك في أحدي مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، تحديداً في مباراة مارسيليا، حيث شارك اللاعب فيها كبديلاً.

وأنهي نادي مانشستر سيتي مشواره هذا الموسم، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالاضافة إلي التتويج بكأس رابطة الأندية الأنجليزية “كاراباو”، ولكن فشل السماوي في خطف لقب دوري أبطال أوروبا من غريمه ومواطنه تشيلسي الذي نجح في حصد اللقب بهدف كاي هافرتز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى