رياضة

ليفربول يعبر بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتب – محمد علاء

قلب ليفربول تأخره بهدف أمام ضيفه بورنموث إلى فوز مثير 3 /1 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى، فاز برنتفورد على مضيفه فولهام 3 /صفر، وبرايتون على مضيفه وولفرهامبتون 4 /1.

وعلى ملعب أنفيلد، تقدم بورنموث بهدف مبكر بعد مضي ثلاث دقائق من بداية المباراة، بتوقيع أنطوان سيمنيو لكن الكولومبي لويس دياز أدرك التعادل لليفربول في الدقيقة 27.

وأضاف قائد المنتخب المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 36 ثم سجل البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58 بعد طرد أليكسيس ماك اليستير.

ورفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد بورنموث عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز برينتفورد على فولهام 3 / صفر.

وسجل أهداف برينتفورد يوان ويسا في الدقيقة 44 وبريان مبيومو (هدفين) الأول في الدقيقة 66 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد تيم ريم لاعب فولهام في الدقيقة 64.

ورفع برينتفورد رصيده إلى أربع نقاط حيث تعادل في الجولة الأولى أمام توتنهام 2/2، فيما توقف رصيد فولهام عند ثلاث نقاط حصدها من الفوز على إيفرتون بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثالثة، فاز برايتون على وولفرهامبتون 4 / 1.

وسجل أهداف برايتون كاورو ميتوما في الدقيقة 15 وبيرفس إستوبينان في الدقيقة 46 وسولومون مارش (هدفين) في الدقيقتين51 و55، فيما سجل هدف وولفرهامبتون هوانج هي تشان في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة طرد ماتيوس نونيز، لاعب وولفرهامبتون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع برايتون رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على لوتون تاون 4 / 1 ، فيما ظل وولفرهامبتون بلا رصيد حيث خسر في الجولة الأولى أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى