الموقعرياضة

تأجيل ثلاث مباريات للنادي الأهلي بعد الفوز على مازيمبي

كتب- أحمد عادل

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تأجيل ثلاث مباريات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري NILE.

جاء ذلك على خلفية تأهل النادي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأجيل المواجهات ضد المقاولون العرب، وسموحة، وزد، التي كانت مقررة في مايو، يأتي بعد تأهل الأهلي للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي بات في انتظار تحديد المواعيد الجديدة لهذه المباريات الثلاث، في حين يستعد لمواجهة الترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه في البطولة وتغلبه على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي.

استقرت إدارة النادى الاهلى على رحيل الفرنسى انتونى موديست مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليصبح أول لاعب فى قائمة الراحلين بنهاية الموسم.

وتعاقد الأهلى مع موديست الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، ويملك اللاعب بنداً فى عقده يتيح تمديد تعاقده تلقائياً لمدة عام آخر حال تخطى نسبة 75 % من المشاركة مع الفريق وهو مالم يتحقق حتى الان.

لم يقدم موديست مع الأهلى ما يستحق عليه المشاركة أساسياً ورغم حصوله على عدة فرص منذ بداية الموسم وظهر اللاعب بمستوى متواضع في المباريات الماضية وكان آخرها لقاء القمة أمام الزمالك الذي شارك فيه موديست أساسياً ولم يُقدّم أى إضافة ليُغادر الملعب مع بداية الشوط الثاني ويخرج من حسابات كولر فى مباراة مازيمبى الكونغولى فى نصف نهائى دوري ابطال افريقيا.

ويستعد الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها السابعة مساء الأربعاء الموافق الأول من مايو القادم على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى