الموقعرياضة

مدرب صن داونز بعد الخسارة أمام الترجى: تذكروا أن عمرى 37 عاما فقط

كتب- أحمد عادل

علق رولاني موكوينا، المدير الفنى لنادى صن داونز الجنوب أفريقي، على الخسارة أمام الترجى التونسي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

ونجح فريق الترجي التونسي فى الوصول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كرر فوزه على مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف.

وقال موكوينا فى تصريحات نقلتها صحيفة ” farpost ” الجنوب أفريقية، “أحد الأشياء التي تنساها كرة القدم في جنوب أفريقيا، والتي تتذكرها كرة القدم فى جنوب أفريقيا أحياناً فقط عندما يناسبها ذلك، هو أنني أبلغ من العمر 37 عاماً فقط، وأنا فقط في عامي الأول كمدرب لفريق صن داونز، لكني هنا كمدرب مساعد منذ ثلاث سنوات، وإذا حسبت تلك السنوات الثلاث كمدرب مشارك، فكم فزنا بعدد الألقاب؟”.

ويواجه فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، نظيره فريق الأهلي، بعد تخطي الأخير فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويبحث الترجي عن الفوز بخامس ألقابه في دوري أبطال أفريقيا بعد تتويجه بنسخ أعوام 1994 و2011 و2018 و2019، بينما تُوج صن داونز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة في تاريخه، في 2016.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى