الموقعرياضة

«سيد عبد الحفيظ»: طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني

كتب- أحمد عادل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن طريقة رحيله عن القلعة الحمراء لم تعجبه، مُشددًا على أن هذا لم يُقلل من ارتباطه وحبه للكيان.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن رحيل سيد عبد الحفيظ بعد نهاية موسم 2022-2023، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “أنا عندي يقين أن الدنيا عبارة عن مراحل، ليس من الممكن أن يصل لي شيء لم يمر على غيري من قبل، أنا متصالح مع نفسي”.

وأضاف: “أنا كنت على يقين أني سأرحل عن النادي الأهلي في يوم من الأيام، لكن لم يأتي في مخيلتي أن هذا سيحدث في هذا التوقيت بالتحديد”.

وتابع: “لكن سأظل أقولها حتى أن أموت أن طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني، لكنني مرتبط جدًا بالنادي وزملائي، لأنني أخذت شيئًا كان عند غيري، فعندما يأخذها غيري لا بد أن أرضى لكي يوفقني الله”.

وأردف: “دون ذكر أسماء، هناك إعلاميين جيدين ولكني لا أريد الدخول في مشاكل مع أحد، هناك أحد الإعلاميين يقول أنا أرصد وقائع، لماذا لم يرصد منذ سنوات عندما كان أحد الأشخاص يسب في الجميع”.

واختتم: “أنا لا أريد الدخول مع أحد في أي مشاكل، عندما أشيد بأحد أقول (ده مفيش زيه) لكن عندما أقول (إللي خلقه مخلقش غيره) هذا تقليلًا منه”.

الأهلي بات في انتظار تحديد المواعيد الجديدة لهذه المباريات الثلاث، في حين يستعد لمواجهة الترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه في البطولة وتغلبه على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي.

ويستعد الاهلى لمواجهة الاسماعيلى المقرر لها السابعة مساء الأربعاء الموافق الأول من مايو القادم على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى