الموقعتحقيقات وتقارير

“صلوا من أجله”.. تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

كتبت -أمل علي 

ما زال الحديث عن تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، يثير تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على أخر مستجدات الوضع الصحي له.

وكشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن أخر مستجدات الحالة الصحية لوالده، مبينا أنها غير مطمئنة، قائلا: “مفيش أي تحسن”.

وبين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية أن والده أخذ بعض المحاليل وتجاوب مع العلاج وتحدث قليلا ولكن حاليا الحالة في تدهور وربنا يشفيه، والموضوع مش واضح خالص”.

واستكمل: “أنا وشقيقتي بنتكلم معاه وأقصى حاجة يهز رأسه لما نتكلمه”.

وكانت مي أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، طالبت من محبي والدها ومتابعينه الدعاء لوالدها لمروره بحالة صحية صعبة خلال الفترة الحالية.

وعلى حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” نشرت صورة تجمعها بوالدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وكتبت عليها:”ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك أدعو لبابا”.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن الموسيقية، أخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة، بعد نقله إلى العناية المركزة بسبب تعرضه لأزمة صحية إثر إصابته بالتهاب رئوي وكسر بالحوض.

وبينت أنه تم حجز الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في العناية المركزة لأكثر من 3 أيام، نتيجة لإصابته بالتهاب رئوي وكسر بالحوض، وحالته الصحية في تحسن حاليا.

والجدير بالذكر، أصيب الفنان عبدالرحمن أبو زهرة مؤخرا بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعجوزة، لتلقي بروتوكول العلاج، الذي أقرته وزارة الصحة للتعافي من الفيروس، حتى تحسن بشكل كامل من مرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى