الموقعرياضة

بن شرقي يبدأ التمرد على الزمالك.. و«كارتيرون» ينفذ فرمان الإدارة ..«خاص»

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، معاقبة المغربي أشرف بن شرقي، بسبب تمرده على النادي في الفترة الأخيرة.

وطلبت إدارة الزمالك من الفرنسي بدء الاعتماد على أسماء آخرى بدلًا من بن شرقي، الذي يبدو قريبًا من الخروج من الزمالك الصيف المقبل.

وكانت إدارة الزمالك قد قدمت عرضًا بقيمة مليوني دولار راتبًا سنويًا لتجديد عقد المهاجم المغربي الذي رفض، واشترط وضع بند يتيح له الرحيل في أي وقت بمليون دولار.

وعلمت إدارة الزمالك بأن اللاعب يتفاوض مع عدة أندية داخل مصر وخارجها، وعلى رأس تلك الأندية النادي الأهلي الخصم التقليدي للزمالك.

نرشح لك: «الموقع» يكشف تفاصيل تمرد نجم الأهلي بسبب المنتخب

ووفق مصدر فإن «بن شرقي» اعترض على استبداله في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي رغم تعرضه للضرب خلال المباراة، وظهوره بشكل ضعيف قبل الخروج.

المصدر أكد أن اللاعب المغربي احتك بـ«كارتيرون» في الطريق المؤدي إلى غرف اللاعبين، واستفسر منه بلغة اعتراضية عن سر استبداله لكن كارتيرون رد بأن مستوى اللاعب تراجع بعد الإصابة فيما حاول بن شرقي نفي اصابته وأنه كان قادرًا على الاستمرار.

ونجح طارق حامد في منع الاحتكاك بين الطرفين، لكن كارتيرون اعترف بعدها في المؤتمر الصحفي بأن بن شرقي متراجع في الأداء.

وبحسب المصدر فإن إدارة الزمالك تنوي استبعاد اللاعب من المباريات بعدما ظهر غير مباليًا بالتجديد، وتراجع حماسته في التدريبات والمباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى