الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل تمرد نجم الأهلي بسبب المنتخب

يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أزمة كبيرة بسبب اعتراض عدد كبير من اللاعبين على عدم مشاركتهم ومطالبتهم بالرحيل.

ونجح «موسيماني» في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز على المقاولون العرب أمس، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري العام.

وعلم «الموقع» من مصادره داخل القلعة الحمراء، اعتراض بعض نجوم الفريق على استبعادهم من المباريات وعدم مشاركتهم بشكل كاف.

نرشح لك: ليست نهاية الكون.. كيف يعوض الزمالك رحيل بن شرقي؟

وقال المصدر أن حسين الشحات أكثر اللاعبين الغاضبين بعد استبعاده من حساب المنتخب الوطني مع كارلوس كيروش تمامًا، لحساب لاعبين آخرين جاءوا من بعيد.

ووفق المصدر، قال «الشحات» لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن استبعاد موسيماني له حرم من التواجد مع المنتخب في مباراتي أنجولا، والجابون، وكذلك استبعاده من قائمة البطولة العربية.

وطلب الشحات العودة للمشاركة بشكل أساسي من أجل الظهور بشكل جيد والانضمام لصفوف منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

وأوضح الشحات أن منتخب مصر يعاني من وجود نقص في مركز الجناح ما دفع كيروش لاستخدام لاعبين في غير مراكزهم، وأنه لو شارك الفترة الماضية بشكل أساسية لتواجد في المنتخب.

وتعهد عبدالحفيظ للاعب بالحصول على عدد دقائق أكثر، لافتًا إلى أن هناك امكانية لتغيير الطريقة بحسب ظروف الخصوم والمباريات وأنه عليه أن يكون جاهزًا دائمًا لكي يستغل الفرصة التي ستأتيه.

وأكد عبدالحفيظ لـ«الشحات»، أنه الجناح رقم اتنين في الفريق بعد«تاو» وبمقدوره أن يصبح رقم واحد في وقت قريب اذا تدرب بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى