الموقعرياضة

تقارير:”ريال مدريد يتفاوض مع كونتي لخلافة زيدان”

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم، أن نادي ريال مدريد الإسباني يتفاوض مع أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان الذي رحل عن الفريق منذ عدة أيام دون الكشف عن السبب، وذلك لأقناعه بتولي قيادة الملكي خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل إيضاً عن الميرنجي.

بدأت إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، رحلة البحث عن بديل لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان على مقعد المدير الفني، حيث فتحت خطوط الاتصالات مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، حسب آخر التقارير الصحفية.

وقالت شبكة “سبورت إيطاليا”:”إن الوضع تغير خلال الساعات القليلة الماضية، وبات كونتي هو المرشح المفضل لدى إدارة ريال مدريد لخلافة زيدان، حيث فتحت الإدارة معه خطوط الاتصال للاتفاق على تفاصيل العقد”.

وجاء ذلك بعد أعلان أليجري اليوم، الذي كان يعد مرشحاً قوياً لقيادة الملكي خلفاً لزيدان، مديراً فنياً لفريق يوفنتوس الإيطالي مرة أخري خلفاً لأندريا بيرلو.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أنه بالأضافة إلي ريال مدريد، فهناك ثنائي أخر يرغب في الحصول علي كونتي في الموسم الجديد وهم فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولكن أشارت “سبورت إيطاليا” إلى أن كونتي سيفضل ريال مدريد على عرضي الناديين الفرنسي والإنجليزي.

وكان قد أعلن ريال مدريد أمس الخميس في بيان رسمي عن رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بناء على رغبة المدرب الذي لم يحقق هذا الموسم أي بطولة، وذلك بعد عامين ونصف من توليه قيادة الفريق.

والجدير بالذكر أن كونتي قاد إنتر ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي لأول مرة في منذ عام 2010، وذلك بعد سيطرة يوفنتوس 9 سنوات علي اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى