رياضة

الأردن يصنع التاريخ في أمم آسيا.. وأمنيات متعددة بنهائي عربي

كتبت أميرة السمان

كشف خالد علي الناقد الرياضي، أن الجمهور المتواجد في استاد أحمد بن علي في الريان كان يمثل كل الجنسيات العربية التي تدعم المنتخبات العربية في البطولة القارية.

وتابع علي، أن مباراة اليوم سوف تظل عالقة في الأذهان لوصول المنتخب الأردني للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال الناقد الرياضي إن أهل الأردن لا زالوا يتذكرون الكابتن محمود الجوهري الذي أسس في الأردن مبادئ كرة القدم الحديثة، موضحا أن صاحب الهدف الأول في مباراة اليوم من مدرسة الجوهري.

وأكد خالد علي الناقد الرياضي، أن مدرب الأردن هادئ لا يتعصب ويقود المباراة بكل سلاسة ولا يأخذ قرار قبل التشاور مع باقي أعضاء الجهاز الفني، وأثبت أنه مدرب عالمي
وأوضح أن مدرب الأردن قدم أداء ولا أروع في البطولة بداية من إقصاء العراق وكوريا الجنوبية وكانت هناك فرحة عارمة في الشوارع العربية بعد تأهل الأردن لأول مرة في تاريخه
وعن مباراة الغد بين إيران وقطر، قال إنه من الصعب توقع أي الفريقين ترجح كفته، موضحا أنها خارج التوقعات حيث إن المنتخبان لعبا أكسترا تايم أمام في ربع نهائي أمام منافسيهما.

وقال إن الحالة الفنية بين المنتخبين تكاد تكون متساوية ونجوم فارس يستعيدون بعض اللاعبين المصابين في مباراة الغد، وبالتالي الفريقين كامل العدد وكليهما مميز على المستوى الجماعي.خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى