الموقعفن وثقافة

إياد نصار لـ«الموقع»: «صلة رحم» تحدي كبير.. وسعيد بلقب بليغ حمدي

كتب – حمدي طارق :

قال النجم إياد نصار، إن مسلسل صلة رحم كان بمثابة تحدي كبير بالنسبة له خاصة وإنه يقدم شخصية جديدة عليه لأول مرة.

وأضاف نصار في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: العمل الفني بالنسبة لي مشروع كبير، ولذا أحاول دراسته من كل الجوانب، من أجل تقديم شيء مفيد للمتلقي، وعندما تسلمت ملخص السيناريو استوقفني سطر واحد فقط وهو المتعلق بقضية الرحم البديل، وبعد ذلك تناقشت مع المخرج تامر نادي في كل شيء، واتفقنا على أن القضية محسومة قانونياً، ومن الشرع، ولكن قررنا تقديم الفكرة بمنظور إنساني، والتأكيد على أن لكل إنسان ظروفه التي تدفعه لاتخاذ قرارات غريبة وصعبة، ومن هنا خرج مسلسل “صلة رحم” للنور واعتبره عملاً جريئًا في كل شيء، ويجب توجيه التحية للمؤلف محمد هشام عبية الذي قدم نصاً محكم التفاصيل.

وعن شخصية الطبيب حسام داخل أحداث العمل، رد قائلا: حسام، توجد داخله أنانية الإنسان، فهو يعلم جيداً أن القدر وضعه في مأزق ولكنه يعاند، ويريد إنجاب ولد من زوجته التي يحبها، وفقدت رحمها لذا يسرق البويضات، ويستأجر رحماً.. هو شخص عنيد بشكل كبير، ودفع في مواقف كثيرة ثمناً لهذا العناد.

نرشح لك : حلا شيحا تكشف لـ«الموقع» سرغيابها الفترة الماضية.. وسبب قبولها لـ«إمبراطورية ميم»

وعن لقب بليغ حمدي الدراما، قال: بالطبع أفخر إذا لقبني الجمهور بهذا اللقب خاصة وإني أفضل الألقاب الذي يعطيها الجمهور للفنان وليس العكس، ولكن تشبيهي بنجم كبير بحجم بليغ حمدي ولكن على مستوى الدراما مسئولية كبيرة.

يذكر أن المسلسل يناقش قضية شائكة، وهي “تأجير الأرحام” من جانب إنساني.

وجسد خلاله إياد نصار، دور طبيب تخدير، يحاول تعويض زوجته عن حلم الأمومة، لأنه يشعر بالذنب ويرى أنه كان سبباً في أن تفقد رحمها، ولذا يلجأ إلى فكرة الرحم البديل.

مسلسل «صلة رحم» بطولة اياد نصار و يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد وسلوي محمد علي، تأليف محمد هشام عبية ، إخراج تامر نادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى