الموقعفن وثقافة

حلا شيحا تكشف لـ«الموقع» سرغيابها الفترة الماضية.. وسبب قبولها لـ«إمبراطورية ميم»

كتب – حمدي طارق :

قالت الفنانة هنا شيحا، إنّ ما جذيها لمسلسلها الجديد «إمبراطورية ميم» التي تشارك فيه مع النجم خالد النبوي القصة ومعالجتها بشكل ملائم للأجيال الحالية.

وأضافت حلا شيحا في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، أنها دائما تبحث عن التواجد في الأعمال الفنية التي تناقش مشكلات المواطنين، و بشكل يمس مشاعرهم بصدق، وهذا ما شجعها على التواجد في المسلسل، وتابعت: «واقفت بمجرد أن حدثني عنه الأستاذ محمد سلامة».

نرشح لك: نيللي كريم لـ«الموقع»: شخصيتي في مسلسل «فراولة» قريبة من فتيات اليوم

وعن غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، ردت قائلة: «هذا الغياب له تأثير سلبي ولكني لا أؤمن بالفشل، ودائما الجمهور يشجعني على البدء من جديد، وهو ما أشعر به حاليًا ومتحمسة للغاية لتقديم أعمال جديدة للجمهور».

وأعربت حلا شيحا بالفخر بكل أعمالها الفنية السابقة، قائلة: «فخورة بكل ماقدمته في مشواري الفني ومسيرتي، وسعيدة بالتعاون مع كبار النجوم الذي تعلمت منهم».

كانت قد شهدت الحلقة 17 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، بعد تولي مروان أبو المجد – نور النبوي إدارة المنزل بعد فوزه بالانتخابات، ساد في المنزل الفوضى والتسيب وعدم الانضباط ومنها استضافة مايا لزميل لها في المنزل دون استئذان شقيقها الذى تولى إدارة المنزل أو حتى والدها.

مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي وحلا شيحا ونشوى مصطفى ونور النبي، سيناريو محمد سليمان عيد وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى