الموقعمنوعات

«أبناء المشاهير» أزمات لا تنتهي بسبب فلوس ومركز بابا وماما «الموقع» يفتح الملف

كتبت – سماح عادل

لاتزال مشاكل ابناء المشاهير، تلقي بظلالها على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أفعالهم المشينة اتجاه عامة الشعب، حيث  يتسبب المال في مصائب وجرائم، يرتكبها من يظنون أن غناهم قد يحميهم من الوقوع تحت طائلة القانون في بعض الأحيان، كما تسبب في فضائح لهم قد تؤثر على مسيرتهم.

نرشح لك: سهرة مع شباب وخناقة في الشيخ زايد.. إصابة ابنة عصام الحضري في مشاجرة

مشاجرة ابنة عصام الحضري

أصيبت شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إثر مشاجرة مع فرد أمن في كمباوند كونتننتال في الشيخ زايد، وبحسب تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها؛ وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة وقت المشاجرة التي حدثت بسبب ركن سيارتهم.

ابنة الفنان رشوان توفيق

كشف الفنان القدير رشوان توفيق لأول مرة تفاصيل أزمة كبيرة يتعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء.

وقال رشوان توفيق: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي”.

نرشح لك: كلاكيت تاني مرة رشوان توفيق تحت سيطرة فيروس كورونا

وتابع رشوان توفيق حديثه قائلا: “أنا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني، وكنت أبقى مسافر بره مصر و مش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتي وأقول لها إنت إيه فولاذ. أقسم بالله 62 سنة لم تقل هنعمل إيه بكره، فكنت بحاول أسعدها بأي حاجة وأشتري أي شيء و أكتبه باسمها و اسم البنات.”

وأكدت هبة رشوان أن كل ممتلكاته موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه.

وأضاف رشون توفيق: “أستطيع أن أكلمك الآن ولكني في بيتي أكلم نفسي، وأتساءل (إزاي انت إديت بلا حساب ويحصل فيك كده)، فأنا مثل المقتول الحي، فهذا الأمر تركته لله وللقضاء العادل، فكل ما يخطط ضدي سيرده الله كيده في نحره”.

قضية ابنة نهى العمروسي فضيحة الفيرمونت

آخر تلك القضايا وهي الأجرأ من نوعها والتي دفع ثمنها الفنانة نهى العمروسي، والتي تصدر اسمها اليوم الثلاثاء منصة جوجل، بحكم شهرتها ما جعل الحديث عنها الشغل الشاغل لمواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها من أكثر القضايا التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة.

وجاء ذلك بعدما حكمت المحكمة أمس بحبس نازلي مصطفى كريم أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية الشهيرة والمعروفة إعلاميًا باسم “قضية الفيرمونت” وذلك بسبب تورطها بالاشتراك في حفلات غير أخلاقية، لها علاقة بالواقعة المعروفة.

أحمد فاروق الفيشاوي

تعد قضية الفنان أحمد الفيشاوي نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي، واحدة من أشهر القضايا التي شغلت الرأي العام لفترة عام 2006، بعد أن اتهمته هند الحناوي بزواجها عرفيًا منه.

ورفعت هند الحناوي ضده قضية نسب لابنتهما “لينا”، ولكنه نفى وجود زواج عرفي ورفض نسب الطفلة له، وبعد جدل طويل واتهامات في المحاكم استمرت ثلاث سنوات، انتهت القضية بالحكم بثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأحمد الفيشاوي.

ابن الفنان محمد عوض

وفي أكتوبر من 1990، صدر قرار بحبس علاء عوض، ابن الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، لمدة 3 سنوات في قضية دعارة وحيازة مخدرات.

نجل الفنان طلعت زكريا

في مارس 2014، ألقت قوات الأمن القبض على نجل الفنان طلعت زكريا، برفقة صديق له وفتاتين بمدينة 6 أكتوبر، بسبب تناولهم المخدرات والخمور وارتكاب أفعال مخلة بالآداب، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة ألف جنيه لكل منهم.

نرشح لك: علاء مرسي: أخشى أن أكون مديون بسبب قلة العمل

وكان موقف الفنان الراحل طلعت زكريا صارمًا مع نجله ولم يتعامل بأنه نجم شهير، لكنه اعترف وقتها بأن ابنه مخطئًا حيث قال: “تأكدت أن ابني متورط في القضية، ولم أجر أي اتصال بأي ضابط شرطة ليتم الإفراج عنه ليأخذ القانون مجراه”.

ابنتي الفنان هشام سليم

عام 2016، وفي الواقعة الشهيرة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أصدرت المحكمة حكمًا بحبس ابنتي الفنان هشام سليم لمدة ثلاث أشهر بعد اعتدائهما على الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضرب.

وجاء ذلك خلال إقامتهم بأحد منتجعات الساحل الشمالي ، ولكن الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على التصالح والتنازل عن القضية.

وفاة أيمن سيد زيان

في أبريل 2001، توفي نجل الفنان سيد زيان، وكان يبلغ من العمر 29 عاما، وأوضح تقرير الطبيب الشرعي أنه توفي نتيجة تناوله كمية كبيرة من مخدر الهيروين أثناء وجوده في محافظة الإسماعيلية واكتشفت جثته في منطقة الواصفية بسيارة كان يقودها صديقه، وتبين من التحقيقات أنهما ذهبا إلى الإسماعيلية لقضاء إجازة سريعة في مزرعة الفنان سيد زيان وحصلا على بانجو وهيروين من أحد التجار هناك.

عمر الشريف جونيور

في سبتمبر 2014، اعترف عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف بأنه شاذ جنسيًا، وقال: “أعتقد أن أفضل شيء فعلته في حياتي أنني قررت العيش بسعادتي وهويتي وحريتي، فهي تجلب لي السعادة”، كما اعترف أيضا بأنه نصف مصري ونصف يهودي.

هويدا ابنة الفنانة صباح

عام 2006، أصيبت الفنانة هويدا، ابنة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، بأزمة صحية، بسبب إدمانها الكحوليات، ما اضطر صباح لبيع بيتها والإقامة بفندق لإدخال ابنتها مصحة في كاليفورنيا، وفي عام 2009 بدأت صحة هويدا تتحسن وعادت مرة أخرى للعيش مع والدتها بلبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad