منوعات

«ياسمين الخطيب» عن وفاة «علاء عبد الخالق»: ليه بننتظر الفنان يموت عشان نكرمه

كتب- أحمد عبد العليم

حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب على نعي الراحل علاء عبدالخالق، كما عبرت عن استيائها من تكريم الفنان وإظهار محبة الجمهور له بعد وفاته.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:صفحات السوشيال ميديا المصرية في حالة حزن عميق حزناً على رحيل علاء عبد الخالق، حتى الجيل إللي لم يعاصر نجوميته، طلع عارفه وبيحب أغانيه!.

وتابعت: على حد علمي علاء عبد الخالق كان في عزله اختيارية من سنين بسبب مرضه، يمكن لو شاف مظاهرة الحب دي كانت فرقت كتير في نفسيته.. مش عارفة ليه دايماً بننتظر الفنان يموت عشان نكرَّمه، أو نعبر له عن محبتنا!.

وكان قد توفى صباح اليوم الثلاثاء الفنان علاء عبد الخالق وذلك عن عمر يناهز الـ 59 عامًا بعد صراعه مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه اليوم قب صلاة الظهر، وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسيتم دفن جثمانه بمقابر العائلة في العباسية.

وكان قد أعلن الفنان حميد الشاعري وفاة صديقه علاء عبد الخالق معبرًا عن صدمته الشديد لسماع الخب وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوة الا بالله وفاة اخي وصديق العمر الفنان علاء عبد الخالق ..وجعت قلبي ياعلااااء … انا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى