منوعات

«إعلامي» يُفجر مفاجأة كُبرى حول شائعات الإخوان بوجود تعذيب في سجن القناطر

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن بعض المواقع الإخوانية تتحدث على وجود عمليات تعذيب في سجن القناطر، مشيرًا إلى أن هذه المواقع تكذب بغباء، لأن سجن القناطر مُغلق مع عدد كبير آخر من السجون.

وتابع “الديهي”، أن وزارة الداخلية نفت هذا الخبر المتداول على المواقع الإخوانية، مؤكدة أن سجن القناطر مغلق، ولا يوجد به أي نزلاء، والهدف من نشر الجماعة الإرهابية لمثل هذه الاخبار إثارة البليلة، بعد أن فقدت مصداقياتها في الشارع المصري.

هذا ونفى مصدر أمني، جملةً وتفصيلًا، صحة ما تم تداوله من الأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الهاربة التي تدور في فلكها من ادعاءات وأكاذيب مختلقة حول وجود انتهاكات بسجن القناطر.

وقالت الداخلية في بيان، اليوم الثلاثاء: «إن سجن القناطر تم إلغاؤه ولا يوجد به نزلاء أو نزيلات، وأن ذلك يؤكد ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الادعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام»، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع على فضائية “ten”، مساء الثلاثاء.

وكان قد انتقد الإعلامي نشأت الديهي، الإعلامي الإخوان محمد ناصر بسبب وصفه للدولة المصرية بـ “صفيحة الزبالة”، قائلاً : “محمد ناصر شخص رقيع ورخيص ومرتزق، وليس لديه دين أو مبدأ”.

وتابع “الديهي”، “تخيل في واحد يطلع يقول على بلده كده،.. طب المفروض الواحد يقول ايه”، مشيرًا إلى أن الإعلام المصري نجح بشكل باهر في الحفاظ على الدولة الوطنية، معقبًا: “الإعلام المصري وقف بشموخ وتنحمل الكثير من الغوغائية الإخوانية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى