الموقعتحقيقات وتقاريرمحافظات

والد الطالبة الأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية للمكفوفين لـ«الموقع»: بتذاكر 5 ساعات وتحفظ الدرس من مرة واحدة

كتب – عاصم هشام

حالة من الفرحة والسعادة تعيشها أسرة الطالبة سالي طلعت توفيق، بقرية شبرا ملكان، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بالغربية، حيث استقبلت أسرة الطالبه خبر نجاحها في الشهادة الاعدادية الأزهرية للمكفوفين، وحصولها علي المركز الأول على مستوى المحافظة بالزغاريد.

وفي حديث أجراه “موقع الموقع” مع والد الطالبة ” قال : فوجئنا بإتصال من شيخ المعهد وابلغني بأن ابنتي حصلت على المركز الأول فى الشهادة الأعدادية بالأزهر الشريف على مستوى محافظة الغربية، وتابع : وده احلي خبر سمعته في حياتي، بالرغم اني كنت متوقع ذلك الأمر من ابنتي، نظراً لتفوقها الشديد طوال السنوات الماضية.

واضاف أن نجلته ” سالى ” حصلت فى الشهادة الإبتدائية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وبرغم أنها كفيفة لكن الله اختصها بالذكاء والذاكرة القوية حتى أنها تستطيع حفظ الدرس بمجرد سماعه مرة واحدة فقط والحمد لله، بنتي ختمت القرآن الكريم فى سن 14 عام وحصلت على المركز الثالث فى مسابقة لأحدى الجمعيات الخيرية بالقرية في حفظ القرآن الكريم.

وتابع والد الطفلة قائلاً : لكل مجتهد نصيب وبنتي كانت بتذاكر 5 ساعات متواصلة يوميا، وهي لم تتعلم طريقة برايل بل كنا نلقينها الدروس، بمساعدة جميع الأسرة والحمد لله، ابني الأصغر كفيف أيضاً، وحصل علي المركز الأول في الشهادة الابتدائية علي مستوي الجمهورية.

الشهادة الإعدادية الأزهرية للمكفوفين
الأولى على الشهادة الإعدادية الأزهرية للمكفوفين

واختتم حديثه بأن حلم ابنته إستكمال دراسات عليا، حتى تصبح دكتورة جامعية .

نرشح لك: بعد موافقة البرلمان.. الموقع ينشر اللائحة التنفيذية لقانون الصكوك السيادية

بعد إعلان الأعلى للجامعات الخاصة التنسيق ب4 مراحل.. الموقع يقدم لك معلومات قد لا تعرفها عن نظام القبول الإلكترونى

رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي لـ«الموقع»: تم توفير خدمات مياه الشرب الصرف الصحي بنسبة ٩٩.٥٪

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى