رياضة

نقل مباراة مصر أمام نيوزيلندا إلى استاد العاصمة الإدارية

كتب- أحمد عادل

قررت اللجنة المنظمة لبطولة العاصمة الإدارية الودية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، نقل مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره نيوزيلندا لتقام على إستاد العاصمة الادارية الجديدة بدلا من إستاد القاهرة.

وكشفت الشركة المنظمة للبطولة عن مكان إقامة مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة الودية مساء يوم الجمعة المقبل، 22 مارس.

وتنطلق بطولة كأس العاصمة الودية بمشاركة 4 منتخبات، وهي منتخب مصر وكرواتيا وتونس إضافة إلى نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل.

وأكدت الشركة المنظمة للبطولة على إقامة مباراة مصر ونيوزيلندا يوم الجمعة المقبل على إستاد “مصر” في العاصمة الإدارية، لتكون أول مباراة رسمية تُقام على الملعب.

وأعلنت الشركة المنظمة للبطولة الشركة المنظمة للبطولة ة فتح باب حجز تذاكر مباراة مصر ونيوزيلندا الافتتاحية في بطولة كأس العاصمة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقع اختيار العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر على مصطفى شلبي، لاعب الزمالك ليحل محل حسين الشحات، لاعب الأهلي الذي غادر معسكر الفراعنة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة بداعي الإصابة.

وشارك شلبي في مباراتين فقط التسعين الدقيقة، المباراة الأولى كانت ضد نادي أرتا سولار 7 الجيبوتي في مباراة الإياب دور الـ 32، وهي المباراة التي حسمها الزمالك بنتيجة عريضة 4 – 1 ليتأهل إلى دور المجموعات، والمباراة الثانية كانت ضد نادي أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، وفاز بها الزمالك بنتيجة 2 – 1.

بينما لم يشارك في 4 مباريات ضد أندية أبو سليم في الجولة الأولى، وأكاديمية سوار الغيني في الجولة الثانية، وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في الجولتين الثالثة، والرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى