رياضة

ميدو يكشف أصعب لحظات اعتزاله: كان ممكن ألعب 4 سنين كمان

كتبت أميرة السمان

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو، أصعب لحظات اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة في الملاعب العالمية والمحلية.

وقال ميدو اليوم الثلاثاء، إنه فكر في الاعتزال قبل إعلان قراره بـ3 أشهر، مضيفا: «أنا شوفت أنه ده الوقت المناسب للاعتزال رغم إني كان ممكن ألعب 3 و4 سنوات كمان لكن مكونتش هلعب في المستوى اللي متعود عليه».

ولفت إلى أنه بدأ الاتجاه عقب الاعتزال نحو التحليل الرياضي ودراسته جيدا، وكان رد فعل الجماهير على تحليلاته جيدا، قبل أن يتجه إلى التدريب وأخيرا المشاركة في الأعمال الفنية.

وتحدث الكابتن أحمد حسام ميدو، عن مشاركته في بطولة فيلم الحريفة والذي عرض خلال الشهور الماضية وحقق إيرادات عالية بين الأفلام في دور السينما المختلفة.

وقال ميدو، أن كواليس مشاركته في فيلم الحريفة لم تكن صعبة، متابعا: “أنا والمخرج رؤوف السيد أصدقاء منذ أن كان عمري 14 عامًا، والمنتج طارق الجنايني صديقي عندما كان عمري 18 عامًا، ولهذا الإقناع لم يكن صعبًا بالنسبة لي”.

وأضاف: “عندما اخبروني بالفيلم، طلبت منهم أن اقابل شباب فيلم الحريفة في البداية، وعندما قابلتهم احببتهم وشعرت بداخلهم أنهم ملتزمين ويسعون للنجاح”.

واختتم الكابتن أحمد حسام ميدو، حديثه، وقال: “أنا عندما أجد شباب يسعون للنجاح خاصًة في تجاربهم الأولى وذلك بأي مجال أقوم بدعمهم”.

وقال أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، إن المنافسة في الكرة شريفة والكل إخوات في الآخر، معبرا عن أمله في انتقال هذا الإحساس إلى الجماهير.

وأضاف ميدو خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، «في ناس مصلحتها خلق وقيعة بين الجماهير وعندهم أجندة لصنع المشاكل بين الجمهور».

ووجه أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، رسالة للجماهير قائلا: لا تنساقوا وراء كل شخص على السوشيال ميديا يتحدث على لسان الأهلي والزمالك، لازم تعرفوا الناس أيه خلفيتها وشغالة تبع مين.

واختتم أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر السابق، أن المسئولين في الدولة المصرية يقومون بمجهودات كبيرة لعودة الجماهير للمدرجات، قائلا: إحنا ولاد المدرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى