الموقعرياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا وفاركو في دوري النيل

تعادل فريق فاركو، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري النيل.

تقدم أحمد قندوسي بالهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم تعادل فاركو بالدقيقة 67 عن طريق لاعبه شكري نجيب، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

سجل سيراميكا كليوباترا هدفا في الدقيقة 90 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه رجب نبيل، قبل أن يتم إلغاءه بقرار من حكم اللقاء، عقب مراجعة لتقنية الفيديو.

أهدر رامي صبري ركلة جزاء لفريق فاركو، في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع، ليحرم فريقه من انتصار ثمين.

تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، خلال 90 دقيقة، لكن فشل كلاهما في الانتصار والخروج بنقاط المباراة الـ3.

عقب مواجهة اليوم، يحتل سيراميكا كليوباترا، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري النيل، برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7، والهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد الفريق السكندري، في المركز السادس عشر بجدول ترتيب دوري النيل، برصيد 13 نقطة، حصدها من انتصارين، و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة خلال 9 مواجهات.

أثبتت الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي والموجات الصوتية التشخيصية والتي خضع لها عصر اليوم محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، إصابة اللاعب بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.

هذا وسيبدأ اللاعب على الفور في برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق والذي أكد بدوره أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال ثلاثة أسابيع.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر بعد غد الأربعاء على استاد الكلية الحربية استعدادا لمباراته بالجولة الحادية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في السابعة مساء الإثنين الموافق السادس من مايو المقبل على استاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى