رياضةالموقع

خبير تحكيمي: المقاولون العرب تعرض للظلم في لقاء سموحة

كتبت أميرة السمان

علق توفيق السيد، الخبير التحكيمي، على طلب نادي المقاولون العرب، بإعادة مباراته ضد سموحة السكندري التي جرت بالدوري المصري الممتاز.

وقال السيد، إن مباراة سموحة والمقاولون شهدت خطأ في الإجراءات وليس تطبيق القانون.

وتابع الخبير التحكيمي: ” هناك خطأ تسبب في وقوع الضرر والظلم على نادي المقاولون العرب، وكان يجب إعادة ركلة جزاء المقاولون ضد سموحة، وأوجه التحية إلى سيد شعبان بعد تدخله في ركلة جزاء المقاولون ضد سموحة”.

وشدد :” رغم الاعتراف بوجود خطأ في تنفيذ الإجراءات ونادي سموحة السكندري استفاد من هذا الخطأ، ولكن لن يتم إعادة المباراة”.

كما تحدث عن مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، فائلا :” أحيي الحكم المساعد لطلبه باحتساب ركلة جزاء لنادي فاركو، وهى ركلة جزاء صحيحة، رغم اعتراض لاعبي سيراميكا كليوباترا”، جاء ذلك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الإثنين.

وكان قد تمكن فريق سموحة من تحقيق الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة سموحة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة أمس الأحد على ملعب المقاولون العرب، في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف سموحة الوحيد اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق السكندري في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول في مرمى فريق المقاولون العرب.

وبهذا الفوز رفع فريق سموحة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 19 مباراة، فاز في 7 مواجهتا، وتعادل في مثلهما بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مباريات.

بينما تجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند 12 نقطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 19 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 11 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى