الموقعفن وثقافة

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 2024

كتبت: ندى جمال

تترقب جماهير الفنان حمادة هلال بشوق وحماس ظهور الحلقة الثالثة من مسلسل “المداح 4: اسطورة العودة”، الذي يُعتبر واحداً من أبرز الإنتاجات المسلية التي تقدمها قناة MBC مصر في شهر رمضان، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل، أصبحت كل حلقة تثير اهتمام عشاق الفنان وتحقق نسب مشاهدة عالية، فما هو موعد الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 2024؟

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 2024

ومن خلال موقع “الموقع“، نسعى لتوفير جميع التفاصيل الخاصة بالحلقة الجديدة من المسلسل، لنلبي شغف الجمهور بمتابعة أحداث “المداح 4: اسطورة العودة” التي تُعد من أهم الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك، والتي تُعرض حصرياً على قنوات MBC وعلى منصة شاهد السعودية، ولذلك نستعرض لكم موعد الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 2024.

بشأن موعد الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 2024، ستبث يومياً حلقات مسلسل “المداح” في شهر رمضان 2024 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما ستُعاد على قناة MBC مصر 2 في نفس اليوم الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

ترددات قنوات بث مسلسل المداح

أما الترددات الخاصة بقنوات البث، فهي كالتالي:

التردد: 12015.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

فلنترقب معاً وبشوق عرض الحلقة الثالثة من “المداح 4: اسطورة العودة”، ونستمتع بتفاصيل وأحداث هذا العمل الفني الرائع الذي يجمع بين الإثارة والتشويق والدراما في قالب مميز.

اقرأ أيضًا

تعرف على القصة الحقيقية لصديق حسن الصباح في مسلسل «الحشاشين»

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المعلم في رمضان 2024

تعرف على احداث الحلقة2 من مسلسل المداح 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى