منوعات

مواعيد عمل المرور في شهر رمضان المبارك

كتبت: ندى جمال

مواعيد عمل المرور في شهر رمضان المبارك من أكثر الكلمات البحثية، حيث يعمل المرور على إصدار التعليمات التنظيمية الخاصة بمواعيد العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، ويستعرض لكم موقع “الموقع” كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

مواعيد عمل المرور في شهر رمضان المبارك

بشأن مواعيد عمل المرور في شهر رمضان المبارك، تبدأ وحدات المرور في مختلف أنحاء البلاد من الساعة الثامنة صباحًا لاستقبال المواطنين الذين يرغبون في إنهاء إجراءات التراخيص، مثل رخص القيادة والمركبات، حتى الساعة الثالثة بعد الظهر على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة والأعياد والإجازات الرسمية.

خدمات وحدات المرور

تشمل الخدمات التي تقدمها وحدات المرور:

إصدار ملصقات إلكترونية.
تجديد رخص المركبات.
إصدار بدل فاقد رخص المركبات.
التحقق من صحة بيانات رخص التسيير.
إصدار بدل فاقد رخص القيادة.
إصدار بدل تالف رخص القيادة، وغيرها من الخدمات.

الخدمات المرورية

شهدت الطرق الرئيسية والمحاور في جميع المحافظات سيولة مرورية خلال شهر رمضان، مع تواجد أمني مكثف من قبل رجال المرور لضمان سير الحركة المرورية بسلاسة، كما تعمل الجهات المختصة على متابعة الحركة المرورية وتطبيق القوانين والتشديد على مراعاة قواعد السلامة على الطرق.

يُلاحظ أيضًا أن مجلس النواب وافق على مشروع قانون جديد يتعلق بتعديل بعض أحكام قانون المرور، والذي يشمل مواضيع مثل المركبات المتروكة وأنقاض المركبات، ومصيرها، مما يعكس التطورات القانونية في مجال المرور خلال هذا الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى