فن وثقافة

مواعيد عرض حلقات مسلسل بين السطور الجديدة

كتبت: ندى جمال

حصل مسلسل “بين السطور” على شعبية كبيرة بين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار اهتمام الكثيرين بفضل قصته المشوقة، ويُعرض المسلسل على قناة ON ويُعد واحدًا من الأعمال الفنية المميزة التي تجذب الانتباه، ويستعرض لكم موقع “الموقع” مواعيد عرض حلقات مسلسل بين السطور الجديدة في التقرير التالي.

مواعيد عرض حلقات مسلسل بين السطور الجديدة

 

بشأن مواعيد عرض حلقات مسلسل بين السطور الجديدة، تُعرض حلقات المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتكرر عرضه في الساعة 2 صباحًا والساعة 12:30 ظهرًا على نفس القناة.

يمكن للمشاهدين متابعة الحلقات مرة أخرى عبر قناة ON Drama، حيث يُعاد عرضه في تمام الساعة العاشرة مساءً والساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل بين السطور

 

يتألق في بطولة مسلسل بين السطور النجمة صبا مبارك التي تجسد دور الإعلامية هند سالم، بالإضافة إلى أحمد فهمي وسلمي أبو ضيف، ومحمد علاء المعروف بـ “جاميكا”، ويُخرجه وائل فرج.

عدد حلقات مسلسل بين السطور

 

يتألف مسلسل بين السطور من 30 حلقة، وهو مقتبس من النسخة الكورية “MISTY”.

قصة مسلسل بين السطور

 

:تدور قصة مسلسل بين السطور حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.

اقرأ ايضا : 

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON

تعرف على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بين السطور»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى