الموقعفن وثقافة

بيومي فؤاد أم ضعف السيناريو ؟! «أسود ملون» مركز رابع في موسم عيد الفطر بإيرادات يومية 12 ألف جنيه

تقرير – حمدي طارق:

احتل فيلم «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد، المرتبة الرابعة، في شباك التذاكر، ولا يزال ينافس في دور العرض، ضمن موسم عيد الفطر.

الفيلم حقق أمس الثلاثاء مايقرب من 12 ألف جنيه إيرادات بجميع دور العرض السينمائي المعروض بها الفيلم ليتخطى حاجز 2 مليون جنيه إجمالي الإيرادات منذ طرحه بدور العرض وحتى الآن .

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي من خلال طبيب نفسي يجسد دوره بيومي فؤاد، يلتقي في عيادته فتاة تعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف تعاني من أزمة عاطفية، وشاب آخر يعاني من أزمة في حياته، وتحدث مفاجآت تقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

نرشح لك: أبرزها «تملي معاك واطبطب وادلع وناري نارين» أغاني طارق مدكور تتصدر قائمة «رولينج ستون» للأفضل في القرن الـ21

الأزمة هنا وبعد النظر لقصة الفيلم، مؤكد هناك حيرة كبيرة، خاصة ونحن أمام سؤال يصعب إجابته، وهو «هل ضعف الإيرادات بسبب ضعف السيناريو أم مازالت توابع أزمة بيومي فؤاد مع الجمهور هي من ألقت بظلالها على الفيلم؟!.

استطاع بيومي فؤاد تحقيق نجاح كبير أثناء تواجده ضمن فريق عمل فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، من خلال إبداعه في تقديم دور الأب «علي الإسكندراني»، صحيح أنه لم يكن بطل الفيلم، ولكن الجمهور والنقاد أثنوا كثيرا على دوره وإبداعه في تحسيد الشخصية، وهو بالطبع مؤشر على سبب هبوط فيلمه الجديد «اسود ملون» .

ويشارك في بطولة فيلم «أسود ملون» كل من بيومي فؤاد، ومحمد كيلاني، ورنا رئيس، ومنة عرفة، وأحمد فتحي، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، ولأول مرة المطرب عصام صاصا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى