فن وثقافة

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور

كتبت: ندى جمال

ازدادت عمليات البحث على محرك البحث جوجل عن موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور، ويُقدم موقع “الموقع” تقريرًا يستعرض جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور

حقق مسلسل “بين السطور”، الذي يُشارك في بطولته صبا مبارك وأحمد فهمي، نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه يوم الأحد الماضي على قناتي ON و ON Drama.

وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور والنقاد، وأصبح موضوع موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور أكثر المواضيع بحثًا وانتشارًا عبر جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور:

– الساعة الثامنة مساءً على قناة ON.
– الساعة العاشرة مساءً على قناة ON Drama.

تُعاد حلقة المسلسل في الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشرة ونصف ظهرًا على قناة ON، وتُعاد أيضًا في الساعة العاشرة صباحًا والساعة الخامسة مساءً على قناة ON Drama.

عدد حلقات مسلسل بين السطور

يتكون المسلسل من 30 حلقة ويُعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON، كما يتم إعادة عرض حلقاته بشكل مجمع يوميًا في الجمعة والسبت من كل أسبوع.

أبطال مسلسل بين السطور

يُشارك في مسلسل بين السطور نجومًا مثل: أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، دنيا المصري، ناردين فرج، على الطيب، وغيرهم.

أحداث مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول مذيعة تورطت في قضية بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، وتعود ذكريات حبها السابقة، وتظهر في حياتها محامٍ سابق، ومن ثم تتصاعد الأحداث.

اقرأ أيضًا

تعرف على أحداث الحلقة 7 من مسلسل «حدوتة منسية»

«محمد نشأت» ينتهى من تصوير مشاهده في مسلسل « وبقينا اتنين»

«رانيا يوسف» راقصة في مسلسل جريمة منتصف الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى